تجارب شاي التنحيف
أفضل منتجات اي هيرب

شاي التنحيف من اي هيرب

أفضل شاهي للتنحيف من اي هيرب

تعرف معنا على افضل شاي يستخدم للتنحيف ولتنظيف البطن والقولون.شاي محضر من اعشاب طبيعية.وبعض التجارب لمستخدمين شاي سليمنج.يتوفر الشاي بعدة نكهات منها الخوخ والتوت والشاي الاخضر،بالاضافة إلى الليمون او النعناع.

تجارب شاهي التنحيف

اشتريت هذا الشي لهدف واحد وهو تنظيف البطن والقولون من الدهون ومخلفات بعض الاطعمة الغير صحية لاني ناوي ابدأ حمية خفيفة وتغيير نمط الاكل اليومي.الطعم مقبول جداً بالنسبة لي لم اعاني من الطعم لانه طعم خوخ .شربت اول كوب الساعة ١ ليلاً قبل النوم، ولما صحيت الصباح وافطرت الساعة ٧ ونص، جاني مغص شديد في البطن اضطريت ادخل دورة المياه وبعدها جاني المغص من جديد الساعة ١٠ ونص الصباح ودخلت دورة المياه من جديد بصراحة المنتج ممتاز جداً وينظف البطن والامعاء وبسعر جداً مناسب وانصح باستخدامه استخدامه يفضل قبل النوم لان مفعوله يحتاج من ٦ الى ٩ ساعات بعدها خلك قريب من دورة المياه. اليوم الثاني تترك الكيس في كوب الماء المغلي لمدة خمس دقائق وتستمر على نفس الطريقة كل يوم او على حسب حاجتك.

يمكنك الاطلاع على سعر وطلب الشاي من خلال الضغط هنا

تجربتي مع herbal slimming tea

استخدمه من سنوات ينظف الجسم من الداخل بسبب عشبه السنا المكي ، بعد شربه بساعات يسبب حركة في البطن و تردد على الحمام ، يجب قبل شربه تتأكد من تواجدك في البيت و لوحدك ، اشربه مره او مرتين كل شهرين او ثلاثه على حسب الحاجة.

تجربة شاي سليمنج للتنحيف

هو عبارة عن مزيج من الأعشاب العطرة والخوخ أكثر رائحة وسنا مكي .. طعمه جيد ومستساغ. لكن يجب الانتباه حين تناوله من عدم الخروج في ذات اليوم ؛ لأنه يحرك الأمعاء ويتطلب الذهاب المتكرر لدورة المياه ولعدة جلسات . وأتوقع مغلف واحد يكفي كل أسبوع مرة أو كل أسبوعين لا يوميًا لأنه يسبب إسهال وينظف القولون جيدًا لوجود عشبة السنا فيه . كذلك يفضل شربه ليلاً على معدة خالية من الطعام حتى يكون مفعوله سريع وأكيد وأن لا تأكل شيئًا بعده للوصول لنتيجة أفضل والاكتفاء بشرب الماء .

حول شاي التنحيف او سليمينج تي

يمكن عمله بطريقة الشاي الساخن او البارد! مكمل غذائي عشبي جودة مضمونة – مُختبر معملياً مع مزيج طبيعي من الأعشاب التقليديةلدعم: نشاطات خسارة الوزن تنظيف كامل نظام الجسم تساعد الأعشاب في شاي التنحيف العشبي احد منتجات اي هيرب على دعم كل من النشاط التطهيري والحراري داخل الجسم مما يساعد على التخلص من مخزون السعرات الحرارية الزائدة.
 هذا المنتج معد للاستخدام مع نظام غذائي صحي منخفض السعرات الحرارية وبرنامج للتمارين الرياضية.،لفاعلية أقوى .

طريقة استخدام شاهي التنحيف من اي هيرب
ضع كيس شاي واحد في كوب من الماء المغلي واتركه ينتقع لمدة دقيقتين. قم بزيادة وقت النقع تدريجيًا حتى 5 دقائق بحيث يتم ضبط الجهاز الهضمي لديك. تناوله قبل 15 دقيقة من تناول الطعام أو أثناء الوجبات. إذا رغبت.

للاطلاع اكثر صحياً حول استخدام الشاي بشكل عام للتنحيف اطلع على: Slimming tea: Does it work

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *